الأربعاء, أكتوبر 20, 2021
الرئيسية » منوعات » الثقافة والفن » إليسا تعود عن قرارها.. وهذه التفاصيل!

إليسا تعود عن قرارها.. وهذه التفاصيل!

يبدو أن تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي ثم مدير الشؤون الفنية طوني سمعان بدّلت في موقف إليسا المتشدّد من الحروب التي اعتبرتها “مافيا” في تغريدة نيّتها الاعتزال.
والواقع أن إليسا تعمل حاليًا على مبدأ التجربة مجدداً مع الشركة السعودية ليُصار الى إصدار الألبوم الجديد، فيما لم تعطِ موافقة أبداً على تجديد العقد بانتظار الوقت الذي تعتبره إليسا المؤثر الأول على قرار عودتها مجدداً عن قرار الاعتزال أو السير به إلى النهاية.
هل من خطة “ب”؟
تؤكد المعلومات أن إليسا تحاول القيام بدراسة متأنية لمعرفة تفاصيل أكثر عن طريقة الإنتاج والتكاليف التي بإمكانها أن تُصرف لإنتاج غنائي موسيقي، ولو أنها تحاول أيضاً أن تمسك زمام الأمور في طلب أو إحياء الحفلات والمناسبات.
وقد علمت “نواعم” من مصادر خاصة أن صاحبة “عبالي حبيبي” ستلتقي أبو فواز أو سالم الهندي خلال أيام، وربما يكون اللقاء غير معلن وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن العلاقة الخاصة بالحفلات والمهرجانات التي تطلبها، وبالتالي إعطاء روتانا حقها كاملاً من هذه الحفلات؛ وهذا ما لا تفرّط به إليسا على الدوام.
إليسا توافق
وعُلم أن إليسا وافقت مبدئياً على بعض الحفلات التي ستُقام لها داخل المملكة بعد تصريح سالم الهندي الأخير بضرورة استضافة النجوم وذكر يومها إليسا في إطار توظيف عدد من الفنانين المنتسبين لروتانا ضمن مشاريع فنية وفعاليات تقام في المملكة قريباً، فيما تؤكد المعلومات أن الثقل الروتاني هذه المرحلة تجاه إليسا يتنامى قبيل صدور ألبومها الذي تحاول روتانا ألّا يكون الأخير لإليسا معها.

شاهد أيضاً

وائل كفوري يُوجّه رسالة “من القلب”

وجه الفنان وائل كفوري رسالة عبر “تويتر”، لكل الفنانين والملحنين والشعراء، ولكل من يعمل في …

اترك تعليقاً