الثلاثاء, نوفمبر 30, 2021
الرئيسية » منوعات » الثقافة والفن » إليسا تنوي الاعتزال بعد طرح ألبومها الفني الجديد

إليسا تنوي الاعتزال بعد طرح ألبومها الفني الجديد

في تصريح مفاجئ جداً وصفه البعض بالجارح، كشفت النجمة وملكة الاحساس اليسا عن نيتها الاعتزال بعد طرح الألبوم الذي تنشغل بالتحضير له وقالت انها تتأنى جداص باختياراتها فيه لأنه سيكون الأخير بمسيرتها المهنية والسبب حسب تغريدة نشرتها عبر حسابها ان الوسط عبارة عن مافيا.

وكتبت باللغة الانكليزية:

I am preparing this new album with a lot of love and passion. The reason is that it will be the last one in my career. I am announcing this with a heavy heart but with a lot of conviction because I can’t work in a field that is similar to mafias. I can’t be productive anymore
وعلى اثر هذه التغريدة اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمئات بغضون ثوان معدودة رافضة هذا القرار وكان ابرز المعلقين النجم ناصيف زيتون الذي وضع صورة وجه حزين.
بيروتكم، لعل الاسباب وراء هذا القرار تخفي الكثير من الخلافات التي تفجّرت خلال الفترة الماضية لكنها هل تقوى على نجمة كبيرة مثل اليسا بنت تاريخها يوماً بعد يوم، وانشأت مملكة مليونية يصعب اختراقها حتى من اصعب المنافسين بالوسط الفني. هل تقف اليوم اليسا على مفترق طرق بينها وبين شركة روتانا التي كانت شريكة بصنع مجدها في زمن التحوّلات من السي دي الى الرقمي حيث كانت البومات اليسا الاعلى مبيعاً في متاجر الموسيقى والأعلى رقمياً في منصات السوشيل ميديا الموسيقية. ما هي شروط اليسا وهل تعبت من الملاحقة المستمرة لتكفل نجاحها على القمة؟ قد تخرج اليسا قريباً عن صمتها لتحكي خفايا قرار هزّ قلوب الجماهير المحبة لها.
المصدر: بيروتكم

شاهد أيضاً

فوز لبنان بجائزة الإنجاز بين الثقافات في فيينا

تسلم مؤسس المسرح الوطني اللبناني الممثل والمخرج قاسم إسطنبولي جائزة الإنجاز بين الثقافات التي تمنحها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.