الخميس, ديسمبر 9, 2021
الرئيسية » لبنان » افرام: لو كنت وزيراً لاستقلت وليطلب مني من انتخبني الإستقالة

افرام: لو كنت وزيراً لاستقلت وليطلب مني من انتخبني الإستقالة

قال النائب نعمة افرام أمام المتظاهرين في زوق مكايل: “أتيت إلى هنا لأؤكد على أحقية مطالب المعتصمين، وهذا ما كنا ننبه إليه طوال عشر سنوات، ما كنتم تقومون به كان خطأً وضد الطبيعة، إذ لا يمكنكم أن تستهلكوا من دون أن تنتجوا، ولا أن تكون هناك أموال في الصندوق من دون وقف السرقة، ولا أن يبقى خلال فترة خمس عشرة سنة نفس الأشخاص في نفس المراكز، هذه المشكلة الكبيرة في لبنان أوصلتنا اليوم إلى المجاعة وإلى سرقة أبنائنا لانكم عندما تقترضون 7 مليار دولار في السنة، فهذا يعني أنكم تقترضون من أبناء أحفادنا وليس أولادنا فقط”.
أضاف: “أتيت لأقول ممنوع على هذه الرحلة أن تتوقف، وإلا هاجر نصف الشعب اللبناني إلى الخارج. نريد أن نربح، ولتحقيق ذلك يجب أن نستمر لثلاثة أشهر كما نحن. لكن خلال هذه الفترة، لا يمكننا إقفال الطرقات بل يجب الذهاب إلى الساحات ثم العودة إلى الطرقات لنسمح للصيدليات والمحلات التجارية خاصة الغذائية، بتأمين حاجات الناس”.
وتابع: “إذا أردتم أن يبقى الشعب مع الثورة علينا الخروج من الشوارع ومن ثم العودة إليها، فلنعطهم مهلة يومين، وإذا لم تتغير الحكومة عندها نعيد قطع الطرقات”.
ورداً على سؤال عن استقالته، قال افرام: “أنا لست في الحكومة ولو كنت وزيراً لاستقلت، ووكالتي النيابية شرعية من الشعب، وليطلب مني من انتخبني الاستقالة”.

شاهد أيضاً

حميه: أولوياتنا متابعة كل الأمور التي تؤثر على حسن سير العمل في المطار

عرض وزير الاشغال العامة والنقل علي حميه، مع رئيس مجلس إدارة شركة “الف ميد” مارون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.