لبنان

خليل : لنوحد جهودنا من أجل تحقيق مصالح الناس بعيداً عن الفساد

أقامت حركة “أمل”، إحتفالا حاشدا لمناسبة عيد الغدير في بلدة مركبا، بحضور وزير المال علي حسن خليل، أعضاء من قيادة إقليم جبل عامل، مسؤول المنطقة الخامسة يحيى جابر وأعضاء من قيادة المنطقة الحركية والكشفية، علماء دين ، رئيس وأعضاء بلدية مركبا والمخاتير، وفد من حزب الله، فاعليات بلدية وإختيارية وحشد من الأهالي.

ورأى خليل في كلمته “ان عيد الغدير هو عيد الانتماء والولاية الحقة التي تشكل خشبة الخلاص الابدي والذي اراده الله بان يكون عيد الاكبر عيد المبايعة لخط الله”، مستشهدا بقول النبي محمد “من كنت مولاه فهذا علي مولاه” الذي بإلتزامنا بما قال نكون على الخط الصحيح بأننا على درب الولاية”.

وأشار الى “أننا نلتقي بإعتزاز بأننا أتباع الولاية، ونحن على مقربة من ذكرى حفيد علي الذي كان دائما يعبر عن الاهتداء بالقيم وما نصه الامام علي يشكل هدى لكل من ارادو ان يمارسوا سلطة على الناس، وبأن إمامنا موسى الصدر استلهم خطه الذي أراد أن يكون مسؤولا عن كل الناس وقدم نموذجا في إدارة الحياة العامة والحياة السياسية”.

واضاف خليل: “نجدد عهدنا ووعدنا والتزامنا الاكيد على عمق ارتباطنا بخط الولاية بالخط المحمدي الاصيل” لافتا الى “أن ارتباطنا يحتم علينا الدفاع عن حقوق الانسان والدفاع عن وطننا بالمقاومة التي إنتصرت على العدو الصهيوني وما كانت لتكون لولا غدير خم وواقعة كربلاء”.

وعن الوضع السياسي قال: “نعيش ظروفا دقيقة، لم يعد ملك السياسيين ان يمارسوا عدوانية او سلبية في الخطاب السياسي”، مضيفا: “نعيش تحديات سياسية واقتصادية ومالية ويجب ان نوحد جهودنا من اجل تحقيق مصالح الناس من خلال خطط اقتصادية بعيدا عن الفساد والهدر السياسي والمالي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى