السبت, أكتوبر 16, 2021
الرئيسية » منوعات » رياضة » رسمياً: برشلونة يفتتح الليغا بغياب ميسي ومشاركة أسماء مهددة بالرحيل!

رسمياً: برشلونة يفتتح الليغا بغياب ميسي ومشاركة أسماء مهددة بالرحيل!

أعلن حساب ​برشلونة​ الرسمي على “تويتر” أن الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ لن يخوض المباراة الافتتاحية من الدوري الإسباني “الليغا” بين برشلونة ومضيفه أتلتيك بلباو الجمعة.

 

وشهدت القائمة غياب ميسي للإصابة، لكنها ضمت معظم نجوم الفريق وعلى رأسهم الأوروغوياني لويس سواريز والألماني مارك أندريه تير شتيغن، والوافد الجديد الفرنسي إنطوان غريزمان.

 

وسيتواجد في قائمة برشلونة أيضا بعض اللاعبين المهددين بالرحيل عن النادي الكتالوني في الأيام القادمة، مثل البرتغالي سيميدو والبرازيلي فيليب كوتينيو وحتى الكرواتي إيفان راكيتيتش والفرنسي عثمان ديمبيلي.

 

إلى ذلك، أكد المدير الفني لبرشلونة إرنستو فالفيردي، أنه لن يخاطر بنجم وقائد الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال المباراة الافتتاحية في “الليغا” ضد ​أتلتيك بيلباو​.

 

وقال فالفيردي، خلال مؤتمر صحفي نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لن نقوم بأي مخاطرة مع ميسي، فهو لم يتدرب بشكل جيد مع الفريق”.

 

وأضاف: “سننتظر، لكنه يواصل عملية التعافي بشكل جيد إلى حد ما”.

 

وتابع عن مواجهة بيلباو: “إنها بداية معقدة للموسم، فقد قاموا بالتحضير بشكل جيد، ولعبوا بالكثير من الضغط على خصومهم، وعلينا أن نكون حذرين”.

 

وأردف: “نريد أن نبدأ من جديد، ونفوز بلقب الدوري الإسباني الثالث على التوالي”.

 

وعن عودته لملعب “سان ماميس”، أجاب مدرب بيلباو السابق: “حين أعود إلى سان ماميس، أجد دائما صعوبة في اللعب، وأفضل أن يحدث ذلك في أسرع وقت ممكن”.

 

شاهد أيضاً

ميسي يتجاهل صلاح ورونالدو من اختياراته للكرة الذهبية

رشح ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، عددا من اللاعبين للتتويج بالكرة الذهبية، ولكنه بصورة …

اترك تعليقاً