لبنان

حركة أمل وحزب الله في صور يبحثان التطورات الراهنة

عقدت قيادتا ​”حزب الله​” في المنطقة الأولى و​حركة “أمل”​ في إقليم جبل عامل اجتماعًا مشتركًا في مقرّ قيادة حركة “أمل” في ​مدينة صور​، جرى خلاله التداول في آخر التطورات والمستجدات على الساحة اللبنانية، كما جرى التشاور في مراسم إحياء ذكرى ​عاشوراء​ لهذا العام في القرى والبلدات والمدن الجنوبية.

وأكدت القيادتان أن “ذكرى عاشوراء تطلّ زاخرة بروح المعنويات والجهاد والتضحية الراسخة في المقاومين الأبطال الذين اتخذوا الإمام الحسين (ع) نهجاً وسلوكاً، متزامنةً مع الذكرى الواحدة والأربعين لتغييب إمام الوطن والمقاومة سماحة الإمام السيد ​موسى الصدر​ والذي بفكره أعاد للناس ثقتهم بدينهم ووطنهم وقدراتهم ووحدتهم وعروبتهم ومقاومتهم.

وتطرق المجتمعون إلى الانتخابات النيابة الفرعية ودعوا الجماهير إلى الاقتراع لمرشح تحالف الثنائي الوطني الشيخ ​حسن عز الدين​.

وختم البيان بالتأكيد على الإلتزام بخيار المقاومة والثبات على هذا الخط والنهج المقاوم الذي حرر لبنان من العدوّين الاسرائيلي والتكفيري، والثناء على ما تجسّد من وحدة وأخوّة بين حركة أمل وحزب الله في مسيرة المقاومة وبناء الوطن والوحدة الوطنية، موجيهن الدعوة الى أهلنا الشرفاء للمشاركة في المهرجان الخطابي الذي يقام في ​مدينة النبطية​ لمناسبة الذكرى الواحدة والأربعين لتغييب الإمام السيد موسى الصدر ورفيقيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى