غير مصنف

رعد: سنتابع مع بري لمنع إسرائيل من تحقيق مآربها

أكد رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب ​محمد رعد​، أن “​حزب الله​” حقق ما أراده من ​المازوت​ الإيراني ل​لبنان​، وهو الدفاع عن عزتنا وكرامتنا، ودفاعاً عن سيادتنا والقرار الوطني في لبنان”.
وخلال رعايته حفل تدشين مشروع ​الطاقة الشمسية​ لتوليد ​الطاقة الكهربائية​ للآبار الجوفية في بلدة اركي، لفت رعد إلى أنه “ما زلنا في سياق المواجهة بين نهجين في هذا البلد، نهج يريد أن يرتمي لبنان في أحضان المشروع الداعم للإرهاب والتطبيع مع العدو الصهيوني، ونهج مناهض للإرهاب والتطبيع مع العدو، والإنتصار لنا حتمي كما نراه أمامنا”.
ورأى أن “الهجمة بدأت بالتراجع والميل إلى اتجاهات أخرى، وبعد أن تألفت الحكومة نأمل منها أن تنهض بمسؤولياتها لوقف الإنهيار أولاً والبدء بخطوات المعالجة”، مؤكداً “التعاون مع هذه الحكومة ومد اليد لها للعمل على إنقاذ لبنان مما هو فيه”، لافتاً إلى أن “لدينا من الهمة والإصرار والعزم والروح الوطنية ما يجعلنا واثقين من الإنتصار على كل الصعوبات، ومنع العدو من النيل من حقنا في البر والبحر ومياهنا”.
واعتبر أن “ما قيل عن تلزيم للعدو لشركة من أجل التنقيب في المنطقة المتنازع عليها في البحر، هذا الأمر أول من تنبه له رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​، وسنتابع وإياه معاً كتفاً إلى كتف من أجل أن نمنع العدو من أن يحقق مآربه على حساب مصالحنا وثرواتنا الوطنية وعزتنا وكرامتنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى