لبنان

سالم زهران: العدو الإسرائيلي يذكرنا أنه والتكفيري وجهان لعملة واحدة قبيحة

وجّه مدير مركز الإرتكاز الإعلامي سالم زهران خلال وقفة تضامنية أمام المكتب الإعلامي لـ”حزب الله” في منطقة معوض في الضاحية الجنوبية لبيروت، بعد الإعتداء الذي تعرّض له أمس دعوة إلى كل الزملاء في الجسم الإعلامي للتضامن في وجه الإعتداء الذي حصل أمس داعياً إلى “أن ينسوا كل المتاريس المؤسساتية والحزبية والسياسية وأن ينظروا جيداً إلى هذا المبنى الذي فيه زملاء وزميلات أعزاء”.

وأضاف زهران “هذا المبنى ليس مبنى سرياً أو عسكرياً هذا المبنى يعرفه كل مندوبي وكالات الإعلام الأجنبية والغربية والعربية ومسؤول وحدة العلاقات العامة الحاج محمد عفيف لطالما كان مهنياً صحفياً كما كان ملتزماً حزبياً” وتابع “نحن هنا لا نتضامن مع أنفسنا بل ندعو الزملاء إلى أن يكونوا معنا جميعاً.. نحن هنا لا نتضامن فقط في السياسة وفي المعيار الوطني بلا نحن نتضامن عأبناء مهنة”.

أما في الإستهداف فأشار زهران إلى أنه “لا يمكن فصل هذا الإستهداف الذي حصل بطائرات التجسس عن الذي حصل بالأمس في دمشق فطيران العدو الصهيوني وضع قواعد اشتباك جديدة سبق لسماحة السيد حسن نصر الله أن حذر منها عندما قال إذا استهدفتم مجاهدينا في سوريا سنرد عليكم”.

ورداً على سؤال عن كيفية الرد العسكري والزمان والمكان قال زهران “لم يعد الأمر له علاقة بالمكان الأمر له علاقة بالزمان وبتقديري الشخصي إن هذا الزمان هو بيد سماحة السيد حسن نصر الله الذي ما عوّد اللبنانيين أبداً ولا الشرفاء أبداً أن يخذلهم”.

وأضاف: “نعم النصر صبر ساعة وبالتوقيت اللبناني ٣ ساعات فعند الساعة الخامسة كلنا مدعويين أن نسمع سماحة السيد لنرى زمان الرد وليس مكانه فمكانه معروف حيث فلسطين المحتلة فكل هذه الأرض هي أرض عربية ملكنا، النصر صبر ٣ ساعات على توقيت بيروت وعلى توقيت فجر الجرود وعلى توقيت سياج الوطن على توقيت تحريرنا من العدو التكفيري سيكون كلام سماحة السيد”.

وختم زهران “ليست صدفة أبداً أن تكون طريقة استهداف العدو الصهيوني هي ذاتها التي استخدمها العدو التكفيري وبنفس البقعة الجغرافية فمرة جديدة العدو الإسرائيلي يذكرنا أنه والتكفيري وجهان لعملة واحدة قبيحة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى