الثقافة والفن

سوزان نجم الدين تشن هجوماً لاذعاً: “نحنا مو شاطرين إلا نحكي على بعض”!

شنت الممثلة السورية سوزان نجم الدين هجون لاذع على البرامج الحوارية، قائلةً:”صورة المجتمع العربي والسّوريين تحديدًا شوّهت”. وتابعت: “نحنا مو شاطرين إلا نحكي على بعض، ونطلع ببرامج ونسّب بعض على حساب الممثل وابن بلدك لتاخد كم لايك زيادة ويطلع اسمك”.

وأضافت في حديثها ضمن مقابلة إذاعية، وفق “الفن”:” أنا ضد يطلع برنامج على حساب الفنان والوطن”، وتابعت:”بغض النظر عن أسماء البرامج، أنا ضد أي برنامج بقلل من قيمة الضّيف”.

ووجهت كلامها للممثلين السوريين قائلةً:”ليش عم تنشروا غسيلكم الوسخ برا، وليه عم تضحكوا الناس عليكم؟… ما بكفي الحرب علينا، ولسّة عم نعمل حرب على حالنا”، وقالت: “هي ما اسمها جرأة، هاي اسمها طعن، وعدم انتماء.. ولا يوجد تسمية أخرى”.

وعن قبولها أن تكون ضيفة ببرنامج “أكلناها” الذي يقدمه زميلها الممثل السوري باسم ياخور، قالت سوزان نجم الدين: “رفضت دعوى باسم ياخور لبرنامج أكلناها، بسبب انشغالي بالتّصوير”.

ونشرت نجم الدين مقطع فيديو يتضمن كلامها هذا عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وأرفقته بتعليق قالت فيه:”بأسف كتييييييير للشي اللي عمبصير..ياعيب الشوم علينا”.

وعلّق الكثير من المتابعين على ما قالته، مشيرين إلى أنها تقصد برنامج ياخور خاصة أنه شهد على العديد من الخلافات بين بعض الممثلين السورين مثل أيمن رضا ونسرين طافش، وديمة الجندي وطافش أيضاً، كذلك لخلاف بين رضا وياخور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى