لبنان

كرامي: لإعلان حالة الطوارئ لمتابعة شؤون قطاع التعليم المهني

عقد رئيس “تيار الكرامة” النائب فيصل كرامي، اجتماعاً في دارته في طرابلس مع قطاع التعليم المهني في “التيار”، في حضور حشد من مدراء واساتذة القطاع المهني.
وقال مسؤول القطاع خليل خليل: “نجتمع اليوم في دارتكم في هذه الظروف الصعبة التي يعاني منها الوطن بكل شرائحه، التزاماً بالخط السياسي والعروبي وبنهج المدرسة الكرامية الداعية دائماً وأبداً إلى تعزيز دور ما تبقى من مؤسسات الدولة والقيام بدورنا الأخلاقي والتربوي والتعهد بالإستمرار بالمناقبية ونظافة الكف التي نعتبرها من الثوابت في أدبياتنا السياسية ونعاهدك بالوقوف دائماً إلى جانبك وإلى جانب مجتمعنا لما فيه مصلحة الوطن شاكرين دعمك المطلق لنا لما في خير الوطن والمدينة”.

وختم: “نلتقي اليوم في نهاية هذا العام الدراسي آملين أن يحمل العام المقبل في طياته الأمان الصحي والإجتماعي والإقتصادي وكل الحلول المرضية للجميع”.
من جهته، أشاد كرامي ب”الجهود المبذولة من قبل قطاع التعليم المهني وفي هذه الظروف الصعبة”، مؤكداً حرصه على تقديم “كل الدعم والوقوف إلى جانب الساتذة”، وداعياً إلى” تشكيل خلية وإعلان حالة الطوارئ لمتابعة شؤون القطاع ومساعدة المواطنين، وإلى الوحدة والصبر لمواجهة التحديات التي نمر بها على كل المستويات الإقتصادية والمعيشية والصحية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى