لبنان

تعديل إجراءات السفر من لبنان إلى كوبنهاغن ومدريد

صدر عن دائرة العلاقات العامة – شركة طيران الشرق الأوسط البيان الآتي: عطفاً على القرار الصادر عن السلطات الدنماركية والإسبانية بعد تخفيض تصنيف لبنان لناحية إنتشار وباء كورونا، يهم شركة طيران الشرق الأوسط أن تعلن عن تعديل إجراءات السفر من لبنان الى كل من كوبنهاغن ومدريد وفق ما يلي:

شروط الدخول الى كوبنهاغن إعتباراً من 4 أيلول 2021:

يجب على جميع الركاب:

– حيازة نتيجة فحص PCR سلبية أجري قبل 72 ساعة من تاريخ الدخول كحد أقصى

– أو إجراء إختبار Antigen قبل 48 من تاريخ الدخول كحد أقصى.

– أو أن يكونوا ملقحين بالكامل منذ أكثر من 14 يوماً (شرط أن يكون اللقاح معترف به من قبل الوكالة الأوروبية للأدوية EMA) عندها يسمح لهم بالدخول إلى الدنمارك دون فحص PCR بغض النظر عن هدف الزيارة.

اللقاحات المعترف بها من قبل الوكالة الأوروبية للأدوية هي: Pfizer, Moderna, AstraZeneca, Janssen حتى في حال إجرائها خارج أوروبا.

شروط الدخول إلى مدريد إعتباراً من 6 أيلول 2021:

– يسمح لحاملي تأشيرة (VISA) من نوع CType بالدخول إلى إسبانيا شرط حيازة:

– شهادة تلقيح (جرعتين منذ 14 يوماً على الأقل) أو سلبية 48 ساعة قبل موعد سفرهم وإذن خاص بالسفر من السفارة الإسبانية في لبنان PCR نتيجة فحص

– يسمح لمواطني ومقيمي دول الإتحاد الأوروبي وحاملي تأشيرة (VISA) من نوع DType دخول إسبانيا شرط حياذتهم على:

شهادة تلقيح (جرعتين منذ 14 يوماً على الأقل) أو سلبية 48 ساعة قبل موعد سفرهم PCR نتيجة فحص

اللقاحات المعترف بها من قبل منظمة الصحة العالمية والإتحاد الأوروبي هي:Pfizer, Moderna, AstraZeneca, Janssen, Sinopharm, Covishield and Sinovac-Coronavac.

للمزيد من المعلومات يرجى مراجعة: مركز الإتصالات MEA Call Center: 961-01-629999- [email protected] أو زيارة: www.mea.com.lb

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى