لبنان

اللواء ابراهيم: الأمن العام حاضر إلى جانب شعبه

وجه المدير العام للأمن العام ​اللواء عباس ابراهيم​ تهنئة إلى عسكريي المديرية لمناسبة حلول ​عيد الفصح​ المجيد.

وقال اللواء ابراهيم في برقية التهنئة، أتوجه إليكم وإلى عائلاتكم بأخلص التهاني وأصدق الأمنيات بمناسبة عيد الفصح المجيد، آملاً أن يحل العيد في العام المقبل وقد خرج ​لبنان​ متعافياً من أقسى محنة شهدها في تاريخه الحديث على مستويي جائحة كورونا، و​الوضع الاقتصادي​ والنقدي البالغ الصعوبة.

وأشار اللواء ابراهيم إلى أن “هذا العيد، على ما يلفه من خوف، سببه ​فيروس كورونا​، وعلى ما فيه من مآسٍ اجتماعية جراء الوضع الإقتصادي، إلا أنه فرصة للوقوف مع الذات وأمامها لإستعادتها وتنقيتها من كل ما شابها من رواسب.

وأشار إلى أنه في ظل هذه الظروف، أدعوكم إلى الإستمرار في تنفيذ المهمات الموكلة إليكم على المستويات الأمنية والإجتماعية والإدارية، بكل اخلاص وتضحية وتفان.

مع التأكيد أن ​الأمن العام​ سيبقى من خلالكم حاضراً إلى جانب شعبه في هذه المحنة، كما إلى جانب المقيمين على أرضه، وتقديم المساعدة ضمن الإمكانات المتوافرة، كما إننا مدعوون للإنخراط في سائر مبادرات التعاضد والتعاون الإجتماعي دفاعا عن ​الإنسان​ وسلامته وصحته ووجوده”.

ولفت اللواء ابراهيم إلى أنه في هذه المناسبة أيضاً، أتوجه بالتهنئة إلى كل الذين يقفون معكم في خط الدفاع الأول، وأخص الأطباء والممرضين، الذين يسطّرون أنبل التضحيات من أجل حماية الإنسان.​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى