الخميس, يناير 20, 2022
الرئيسية » عربي و دولي » السيسي افتتح معرض مصر الدولي للصناعات العسكرية والدفاعية

السيسي افتتح معرض مصر الدولي للصناعات العسكرية والدفاعية

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، معرض مصر الدولي للصناعات العسكرية والدفاعية – “إيديكس 2021” الذي يقام برعايته، بمشاركة أكثر من 400 شركة عارضة من 42 دولة، في مركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية في القاهرة الجديدة، والذي يستمر 4 أيام، كما أفادت وكالة أنباء الشرق الاوسط المصرية.
وكان في استقبال السيسي رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الدفاع والانتاج الحربي الفريق أول محمد زكي.

واكد الرئيس السيسي أن “الوجود الضخم وقدرة الشركات المشاركة في المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية “إيديكس” 2021 وحجمها يعكس أهمية المعرض”.
ورحب، في كلمته خلال الافتتاح بالمشاركين في فعاليات المعرض، وهنأهم، وقال: “إن الحضور الضخم وحسن التنظيم، وحجم الشركات المشاركة وقدرتها يعكس أهمية هذا المعرض”.

وشكر “القائمين على التنظيم الرائع والجهد المبذول في معرض إيديكس”، معرباً عن تمنياته بـ”التوفيق لكل الشركاء في المعرض، والإقامة الطيبة للمشاركين في مصر في هذا الوقت من العام”.

وتشارك في فعاليات المعرض، الذي يعقد في دورته الثانية من 29 تشرين الثاني وحتى 2 كانون الأول المقبل، كبريات الشركات المصرية والعالمية العاملة في مجال الصناعات الدفاعية بأحدث المعدات والتكنولوجيات والأنظمة الأمنية والدفاعية، ويضم 21 جناحاً دولياً في هذه الدورة.

ومن المتوقع أن يجذب المعرض ما يزيد على 30 ألف زائر من قطاع الصناعات الدفاعية والمهتمين بمجال التسليح والصناعات الدفاعية والعاملين في هذا المجال.

شاهد أيضاً

الملك الأردني يتلقى اتصالاً هاتفياً من شيخ الأزهر

تلقى الملك الأردني عبد الله الثاني اتصالاً هاتفياً اليوم الأربعاء من الدكتور أحمد الطيب شيخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.