السبت, يناير 22, 2022
الرئيسية » أخبار متفرقة » قصي خولي ولقاء مؤثّر مع ابنه في المطار

قصي خولي ولقاء مؤثّر مع ابنه في المطار

نشر الممثّل قصي خولي مقطع فيديو في حسابه عبر “إنستغرام” للحظة لقائه مع ابنه العميد فارس صوّرته والدة الأخير، حيث ظهر وهو ينتظر والده في المطار في الولايات المتّحدة الأميركيّة، وهرول نحوه وارتمى في حضنه.

وأرفق خولي الفيديو بتعليق عبّر من خلال بكلمات الأبوّة المؤثّرة قائلاً: “والله إنّ هذا الصوت والفرحة وضمّة الحنان والقبلة ويدك الصغيرة الدافئة على رقبتي وآخرها تلك التنهيده المحمّلة بالانتظار، هي أثمن وأجمل ما أملك في حياتي”.

وأضاف: “الحمد لله على هذه النعمة، الحمد لله أنّك بخير وعافية وصحّة تامّة. الحمد لله على نعمة الأمومة والرعاية والطمأنينة التي تحيطك بها أمك الغالية، الحمد لله أنّك في حياتي وأنّك سيّد حياتي، الحمد لله الذي يجمعنا دائماً بعد غياب”

وختم كلامه قائلاً: “الله يحميك يا ابني ويحمي أطفال الكون جميعاً”.

قصي الذي انشغل لفترة طويلة بتصوير مسلسلاته بين لبنان وسوريا، سافر إلى أميركا حيث يقيم ابنه مع والدته مديحة، في عطلة قصيرة، قبل أن يعود ليستكمل تصوير أعماله الفنية.

من جهة أخرى، يبدأ غداً  على منصّة “شاهد” عرض مسلسل “بارانويا” الذي يجسّد فيه خولي شخصية رجل مصاب بانفصام في الشخصيّة، وهو الدور الذي استدعى من قصي أن يخضع لكثير من التغيير في شكله، وخضع للحقن بالفيللر لمدّة ستّة أشهر لأجله

وشاركت داليدا خليل قصي خولي في المسلسل، نشرت بدورها صوراً لها برفقة خولي من المسلسل وعلّقت عليها قائلة:

“المسلسل نار يا جماعة، قصي الغالي كلّ التوفيق لك ولكلّ الزملاء، وكلّ الحبّ والتقدير للمخرج الصديق أسامة عبيد الناصر ولكلّ فريق العمل.

 

 

شاهد أيضاً

أوجيرو: تعرض كابل رئيسي للسرقة في منطقة راس النبع مما ادى الى انقطاع الخدمة

افادت هيئة “اوجيرو” عن “تعرض كابل رئيسي سعة 1800 خط الى السرقة في منطقة راس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.