رياضة

اليوم الرابع من الدورة الدولية للناشئين بالتنس من تنظيم ال ATCL

تتواصل الدورة الدولية للناشئين بالتنس (تحت ال 18 سنة) للذكور والاناث، والتي ينظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة بين 13 و20 آب الجاري على ملاعبه في الكسليك.

ويشارك في الدورة الدولية 95 لاعب ولاعبة من الجنسيات التالية: فرنسا، الولايات المتحدة الأميركية، قبرص، تركيا، بلجيكا، استراليا، روسيا البيضاء، روسيا، اوكرانيا، تشيكيا، البحرين، الاردن، مصر، المجر، العراق، الصين، كندا ولبنان.

والفئات المعتمدة في الدورة هي: فردي ذكور، فردي اناث، زوجي ذكور وزوجي اناث.

وفي ما يلي نتائج اليوم الرابع:
– فردي الذكور: فاز اللبناني أنطوني مكرزل على الهنغاري برسيل سندور تاكاك (3-6) و(6-0) و(6-1)، والتركي حيد سيم كوكبينار على القبرصي سقراطيس نيوكليوس (6-1) و(6-4)، وأرتسيوم تسيكوننكا على الكندي مصطفى سعيد (6-0) و(6-0)، وإيغور شيشرباكوف على التركي أرسيل كالفاغلو (6-1) و(6-3)، والتشيكي دانيال بين على الفرنسي زاهي فرحات (6-1) و(6-2)، والأوكراني بترو أوزنكوف على اللبناني فريدي أسطفان (4-6) و(6-4) و(6-4)، والتركي مهمت توبراك أرسين على ياهور هيرشونشيك (6-3) و(2-6) و(6-3)، ولؤي مكي على التركي رامازان كان أوكتاي (6-4) و(6-3).

– زوجي الذكور: فاز التركيان أوتكوم كريم بيبرلي وحيدر سيم بوبكينار على ياسين الحفناوي والتركي مهمت توبراك أرسين (6-1) و(6-2).

– زوجي الإناث: فازت الأوكرانيتان يليزافيتا سيلكا وأرينا ياتسوتا على التشيكيتين لوسي كوتوفا وفيرونيكا كوتوفا (7-6) و(6-1)، واللبنانية ماريا بريدي والتركية نهير دوغان على المصري سارا الدسوقي والصينية كزيانغ ليو (6-2) و(6-4)، والتركية نهير نيل سيليبي وبولينا زايتسيفا على التركية باهار كيليك واللاتفية ألكسندرا روزكالين (0-6) و(6-4) و(11-9)، والمصريتان حناه حاتم وجودي الحسني على الفرنسية ليلا غريس بشور واليونانية ألكسندرا ماجيا بالتغيب.

وتنطلق مباريات الغد عند الساعة التاسعة والنصف صباحا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى