لبنان

قاووق: حزب الله سيكسر في 15 أيار الإرادة الأميركية

أكد عضو المجلس المركزي في “حزب الله” الشيخ نبيل قاووق أن “ضراوة الحرب الأوكرانية لم تشغل الولايات المتحدة عن بث الفتن وتسميم أجواء الإنتخابات النيابية والتحريض على حزب الله”.

كلام قاووق جاء خلال الإحتفال التكريمي الذي أقامه الحزب للشيخ عقيل مصطفى زين الدين لمناسبة مرور أسبوع على رحيله، في حسينية بلدة صفد البطيخ الجنوبية، في حضور لفيف من رجال الدين، وفاعليات وشخصيات وجمع من الأهالي.

وأشار قاووق إلى أن حزب الله يعلم هوية الجهات التي تمولها السفارات، وهي تضم جمعيات وسياسيين وإعلاميين وبعض الأحزاب والمؤسسات الإعلامية، قائلاً: “نعلم أن أموال السفارات لها وظيفة واحدة، هي استهداف المقاومة وتشويه صورتها وتأليب جمهورها”.

وشدد على أن “موقف حزب الله قبل الإنتخابات النيابية وبعدها، هو أنه من كان يداً للعدو الإسرائيلي العام 1982، لا يؤتمن على مصالح العباد والبلاد، ونحن لسنا مهزومين ولسنا ضعفاء لنسمح بتمرير المشاريع الأميركية والأهداف الإسرائيلية”، مؤكداً أن “حزب الله سيكسر في 15 أيار الإرادة الأميركية ويسقط مشاريعها ويفشل الأهداف الإسرائيلية، لنحمي وطننا من العدوان كما نحميه من الحرمان”.

ودعا قاووق الحكومة الى أن “تستنفر كل مؤسساتها ومقدراتها لتخفيف معاناة اللبنانيين، وأن تقلل الأقوال وتكثر الأفعال، وتقفل الأبواب أمام تسلل إملاء السفارات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى