لبنان

عناية عز الدين: لا يمكن ان نترك الساحة لغيرنا حتى لا يحجز احد آخر مكاننا في المعادلة

أكدت رئيسة لجنة المرأة والطفل النيابية النائبة الدكتورة عناية عز الدين أن “المطلوب من الحصار المفروض اليوم على لبنان وبخاصة مناطقنا هو تجويعنا لإخضاعنا قبل الانتخابات النيابية، وان يترك الناس خياراتهم وقناعاتهم، ونحن في مرحلة رسم ادوار جديدة في المنطقة وبالتالي، لا يمكن ان نترك الساحة لغيرنا حتى لا يحجز احد آخر مكاننا في المعادلة”.

وخلال احتفال لمناسبة عيد الأم، أقامته “حركة أمل” وكشافة الرسالة الاسلامية في بلدة المجادل، لفتت عزالدين إلى اننا “امام تحديات كثيرة، منها ما يفرضه هذا الفضاء الاعلامي المفتوح وغير المضبوط الذي يكون رأي ولكن لا يكون ثقافة ومعرفة، واليوم جميعنا مدعوون للتصدي لكل السياسات التي تدمر المجتمع انطلاقا من ايماننا برسالة محمد والزهراء وزينب في كربلاء”.

وقالت:”عشنا فترة من الزمن كنا على هامش التاريخ والجغرافيا ، مع غياب مقومات للحياة التي تؤمن العيش بكرامة، كنا بين مطرقة الاحتلال وسندان الحرمان، حتى جاء الامام الصدر وقلب المعادلة حارب كل اشكال الظلم والتوطين والتقسيم وسعى الى ارساء مبادئ العيش المشترك”.

ولفتت الى “نغمة أن مجلس النواب غير شرعي، بأنكم انتم ستسكتونها من خلال اقبالكم على صناديق الاقتراع”، مشيرة الى ان “المسؤولية التي حملتها حركة امل تجاه الوطن وشعبه مستمرة، ولن تتوانى عن متابعة المسيرة، مسيرة التنمية والتحرير”.

وختمت مؤكدة ان “المطلوب تجديد ثقتنا بكل هذا النهج الذي اوصلنا لما نحن عليه من المنعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى