الثقافة والفن

دعوى من أنجلينا جولي على مكتب التحقيقات الفيدرالي

رجح موقع “سي بي إس” أن تكون الممثلة العالمية أنجلينا جولي قد تقدمت بدعوى في مواجهة مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI)، مطالبة بحق الحصول على معلومات تتعلق بالتحقيق في حادثة العنف المنزلي التي حصلت بين براد بيت وابنها عام 2016، ولكن باسم مستعار.

يشار إلى أن حادثة العنف الأسري المشار إليها حصلت قبل 6 أعوام، بين الممثل العالمي براد بيت وابنه الأكبر مادكوس على متن طائرة، وأدت إلى انفصاله عن زوجته.
ووفقاً للموقع، قد تكون أنجلينا قد تقدمت بالدعوى تحت اسم “جين دو” بموجب قانون حرية المعلومات، وذلك بهدف معرفة المزيد عن التحقيق الذي أجراه الـ FBI حول حادثة مشابهة حصلت على متن طائرة خاصة قبل سنوات ووجّه خلالها تهمة للمعنف، تتطابق مع الحادثة التي مرت بها مع عائلتها، من دون توجيه تهمة لبراد.ومع استمرار الخلافات بينهما حول حضانة الأولاد وأمور أخرى، تلجأ أنجلينا إلى هذه الطريقة للوصول إلى معلومات تُمكنها من إدانة زوجها السابق.

ويذكر أن الدعاوى قد تجددت بين براد بيت وأنجلينا جولي في شهر شباط الماضي، بعدما تقدم بيت بدعوى قضائية على طليقته إثر بيعها حصتها في المصنع الذي يملكانه معاً لرجل أعمال روسي.
وورد في دعوى جين دو، التي طلبت عدم كشف هويتها وهوية زوجها، لأنهما يتمتعان بشهرة كبيرة: “منذ سنوات، وبينما كانت المدعية وزوجها وأولادهما القُصر على متن طائرة خاصة، اعتدى الزوج جسدياً ولفظياً على المدعية وأولادها، وبعد التحقيق أعلن مكتب التحقيقات أنه سيغلق تحقيقه من دون اتخاذ مزيد من الإجراءات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى