لبنان

باسيل: الحكومة والقوى الأمنية مسؤولون عن تأمين الأمان

سأل رئيس التيار الوطني الحرّ النائب جبران باسيل “هل من المقبول في الانتخابات أن تحدث مشكلة كلّما أردنا أن نزور منطقة؟”، واضعاً السؤال “برسم رئيس الحكومة ووزيري الدفاع والداخلية”.

وأشار إلى قطع الطريق قبالة خيمة الاعتصام وسط بلدة حلبا احتجاجاً على زيارته لعكار سائلاً: “أين تكافؤ الفرص في منطقة نستطيع فيها مع حلفائنا أن نفوز بثلاثة مقاعد؟”، مضيفاً: “الحكومة والقوى الأمنية مسؤولون عن تأمين الأمان وإلا لا يكونوا قادرين على إجراء الانتخابات”.

وتابع باسيل “نحن اليوم في عكار وغداً في عاليه والشوف وجزين، وبعد غد في البقاع ثم في بيروت، فإمّا أن نكون قادرين على التحرك وإلا تكون الحكومة غير قادرة على إجراء الانتخابات… وسنعود إلى عكار مرة ثانية”.

 

وأضاف، “يكفيني فرحا واعتزازا اننا اليوم نقف معا على ارض عكار وهذه الزيارة بمجرد حصولها بعد كل ما جرى هي وحدها مؤشر ليس فقط على نجاحنا بل على اصرارنا على ان التيار الوطني الحر موجود في كل منطقة من لبنان وفي قلب كل مؤمن بلبنان”.

 

وأردف باسيل، “لا احد يستطيع ان يمنعنا من زيارة مناطقنا ورفاقنا واهلنا على كل ارض لبنان ونشكر الجيش والقوى الأمنية الذين سمحوا بحصول هذا اللقاء والاهم نريد ان نشكركم انتم يا ابطال عكار الذين جئتم رغم كل شيء”.

يذكر أنّ الجيش أعاد فتح طريق عام منطقة الجومة عند مدخل بلدة رحبة وعمل على إزاحة السيارات التي وضعها المحتجون وسط الطريق احتجاجاً على زيارة باسيل للبلدة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى