لبنان

بو حبيب: نأمل أن تصل نسبة الاقتراع إلى 70 في المئة مساءً

أعلن وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بو حبيب “أن عدد المقترعين بلغ 8000 أي ما نسبته 27 في المئة، لغاية ظهر اليوم، وهي نسبة مقبولة، خصوصاً وان الناخبين في دول الخليج يتوافدون الى صناديق الاقتراع في فترة المساء بسبب حرارة الطقس، ونأمل ان نصل الى  نسبة 70 في المئة من عدد المسجلين على اللوائح، علماً ان النسبة الاجمالية المسجلة في انتخابات 2018 بلغت 65 في المئة”.
وقال: “ان أهداف حكومتنا منذ البداية كانت ثلاثة: الانتخابات النيابية، صندوق النقد الدولي وعلاقات لبنان الخارجية، إضافة الى الأمن القومي. وكلها تحققت كما أعلن رئيس الحكومة نجيب ميقاتي بالامس”.
كلام الوزير بو حبيب جاء خلال استقباله وزيري السياحة وليد نصار والاقتصاد امين سلام اللذين زارا بعد ذلك غرفة مراقبة عملية اقتراع المغتربين في الخارج.
بدوره، هنأ وزير السياحة وزارتي الخارجية والداخلية على هذا الانجاز “الذي كنا قد وعدنا به كحكومة انقاذ، وقلنا ان الانتخابات ستجري في موعدها الدستوري وقد اطلعنا على الترتيبات القائمة”.
من جهته، أعلن وزير الاقتصاد “ان الهدف من الزيارة دعم هذا العمل الجبار الذي قامت به وزارتا الخارجية والداخلية في هذه الظروف الصعبة جدا في ظل التحديات التي  وضعت، ذلا جئنا دعما للوزارة والوزير والناخبين. من خلال هذا المنبر نقول للجميع صوتوا واصنعوا الفرق الذي تطمحون اليه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى