لبنان

قوى الامن: توقيف فلسطيني بالجرم المشهود بترويج المخدرات في قضائي المتن وكسروان

صدر عن المديرية العامـة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي:
“في إطار المتابعة اليومية التي يقوم بها فرع المعلومات للحد من عمليات ترويج المخدرات في مختلف المناطق اللبنانية، توافرت معلومات للفرع حول نشاط شخص مجهول يقوم بترويج مواد مخدرة في مناطق عدة من قضائي المتن وكسروان.
على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في الفرع إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لكشف هوية المشتبه به، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة تمكن الفرع من تحديد هويته، ويدعى:

– أ. ج. (من مواليد عام 1975، فلسطيني الجنسية)
بتاريخ 3/5/2022، وبعد رصد ومراقبة، تمكنت إحدى دوريات الفرع من توقيفه، بالجرم المشهود، أثناء قيامه بترويج المخدرات في محلة جونية على متن سيارة نوع “كيا ريو” لون جردوني، تم ضبطها.
بتفتيشه والسيارة ، جرى ضبط: كيس نايلون بداخله /69،2/ غ. من مادة حشيشة الكيف، و /262.2/ غ. من مادة الكوكايين مقسمة في أظرفة وعلب بلاستيكية، ومعدة للترويج، وحقيبة سوداء لوضع المخدرات داخلها، وصورة عن بطاقة هوية سورية ورخصة سوق سورية، مزورتين، ومبلغ مالي، “دفاتر ورق لف سجائر”، وأجهزة خلوية.
بالتحقيق معه، اعترف بما نسب إليه لجهة قيامه بترويج المخدرات لعدد كبير من الزبائن في مناطق المتن وكسروان. كما اعترف انه استحصل على بطاقة الهوية ورخصة السوق المزورتين ليتمكن من استئجار السيارات وترويج المخدرات على متنها.
أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المعني، بناء على إشارة القضاء المختص”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى