الإثنين, مايو 23, 2022
الرئيسية » لبنان » هاشم: لضرورة المشاركة الكثيفة في الإستحقاق الإنتخابي

هاشم: لضرورة المشاركة الكثيفة في الإستحقاق الإنتخابي

شدد عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب قاسم هاشم، خلال جولة في الهبارية والطيبة ومركبا، على “ضرورة المشاركة الكثيفة في الاستحقاق الانتخابي للأن العناوين السياسية لهذه المرحلة جعلته اخطر انتخابات منذ الطائف حتى اليوم لان البعض يريد الانقلاب على الثوابت والخيارات الوطنية وعوامل قوة الوطن التي حمته وحفظت سيادته وجعلته محل انظار العالم واهتمامه”.

وأضاف: “نطمئن الى نتائج الانتخابات لاننا نثق بشعبنا الذي قدم التضحيات من اجل كرامة الوطن وعزته ومنعته، واليوم سيقبل شعبنا التحدي وسيتعامل مع الاستحقاق كاستفتاء على الخيارات التي امن بها ودفع الغالي لاجلها”.

وتابع: “نحن ندرك دقة المرحلة وما يتعرض له وطننا، وكما اكد دولة الرئيس نبيه بري، سنبقى في كتلة “التنمية والتحرير” منحازين الى قضايا شعبنا ومصالحه من اجل الحياة الكريمة وعلى كل المستويات ولاننا لم نطلق شعارات انتخابية الا التزام ما يخدم الناس وضرورة معالجة ازماته. وفي ما يتعلق بحقوق المودعين، وبعيدا من مزايدات البعض، فاننا نؤكد قدسية الحقوق ولن يمر قانون لا يحفظ الودائع وفق آلية واضحة لا تقل عن صندوق سيادي او مؤسسة استثمارية تكون الاشارة الايجابية لاعادة الودائع الى أصحابها”.

شاهد أيضاً

محافظ بيروت باشر بحملة إزالة الشعارات الحزبية والسياسية والطائفية من المدينة

أعلنت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت، في بيان، أن محافظ بيروت القاضي مروان عبود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.