عربي و دولي

وفد من الإنتفاضة الفلسطينية يزور منزل الأسير سكاف بذكرى إنطلاقة الحركة للتمسك بالمقاومة في مواجهة الإحتلال

زار وفد من “حركة الانتفاضة الفلسطينية” منزل عميد الأسرى في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف في المنية، حيث كان في استقبالهم شقيقه جمال سكاف.

ونقل عضو القيادة المركزية في الحركة العميد يوسف حمدان تحيات “قيادة الحركة وكوادرها للجنة سكاف وشقيق الأسير  جمال سكاف الذي يتابع مسيرة شقيقه”، مؤكدا أن “كل أبناء الشعب الفلسطيني ومناضليه يتباهون بعميد الاسرى المناضل يحيى سكاف الذي ولد في هذا البيت العريق وخاض المعارك ليعانق ثرى تراب فلسطين ويوجه رصاص بندقيته لصدور الصهاينة مغتصبي الارض والمقدسات”.

وأشار إلى أن “رفاق يحيى سكاف اليوم في جنين ونابلس والقدس يواصلون نضالهم على خطاه وسيبقون على هذا النهج جيلا بعد جيل”.

بدوره، قال شقيق عميد الاسرى: “فلسطين وقضيتها أمانة في أعناقنا وأعناق كل الأحرار الشرفاء حتى تحريرها من البحر إلى النهر”.

وحيا “الشباب الفلسطيني المنتفض على الإحتلال في القدس والضفة وغزة ومخيم جنين ونابلس وعلى كل شبر من الأرض الفلسطينية الطاهرة التي ستنبذ الإحتلال وتعود الأرض لأهلها الحقيقيين بفضل تضحيات المقاومين الشرفاء الذين لم ولن يقبلوا أن يبقى شبر من فلسطين محتلا لو كلف الأمر مئات الآلاف من الشهداء، لأن فلسطين تستحق أن نقدم لها أغلى ما لدينا، ونحن من هذا المنزل نؤكد إننا سنبقى مع فلسطين ومع شعبها مهما طال الزمن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى