لبنان

اللقاء الروحي العكاري: للاستمرار في إحياء القضية الفلسطينية في عقول وقلوب الاجيال لتبقى حاضرة على مر السنين

نتيجة للتطورات المتسارعة في فلسطين وما رأيناه من مبشرات الإنتصار ومقاومة الإحتلال، وتزامن ذلك مع الذكرى الخمسين لنصر 6 أكتوبر، صدر عن اللقاء الروحي العكاري البيان التالي:

١_ لقد سطر المجاهدون في غزة وفلسطين أروع الأمثلة في مقاومة الإحتلال وبعثوا الأمل، لهذه الأمة التي عودت على الذل والهزيمة، ليأكدوا للأمة أجمع أنه لا هزيمة مع الإصرار ولا يمكن لأقوى جيوش العالم أن تكسر إرادة الشعوب.

٢_ندعو الحكومات العربية والمجتمع الدولي إلى الوقوف وقفة عادلة مع قضية فلسطين وممارسة كافة الوسائل على الكيان الصهيوني لردعه عن ظلمه واحتلاله وإلزامه بتطبيق كل القوانين والقرارات الصادرة عن الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي وأن يقفوا، مع قضية فلسطين، كما ندعوهم إلى وقف كل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني.

٣_ ندعو الشعوب العربية والإسلامية والمسيحية إلى التضامن والتكاتف مع شعب فلسطين وقضيته المحقة وعدم الخضوع لموجات وشعارات الذل والهزيمة، وعلى الشعوب تقديم الدعم بما تستطيع نفسيا ومعنويا.

٤_ ندعو إلى الاستمرار في إحياء قضية فلسطين والمسجد الأقصى وكنيسة القيامة، في عقول وقلوب الشعوب والاجيال لتبقى حاضرة على مر السنين حتى يأتي النصر والتحرير بإذن الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى