الثلاثاء, أغسطس 16, 2022
الرئيسية » عربي و دولي » المتحدثة باسم الخارجية الروسية ترد على نظيرتها الأميركية “بأغنية” وتضيف عليها: “سلطتك تضعف.. وأنا أطير بعيدا عن هذا الكذب”!

المتحدثة باسم الخارجية الروسية ترد على نظيرتها الأميركية “بأغنية” وتضيف عليها: “سلطتك تضعف.. وأنا أطير بعيدا عن هذا الكذب”!

علقت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا على تصريحات وزارة الخارجية الأميركية عن شروط للقاء بين وزيري الخارجية الأميركي والروسي بكلمات لبريتني سبيرز وأخرى لها.

وكان المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأميركي نيد برايس قد صرحت في وقت سابق بأن الولايات المتحدة تود “أن تقدم روسيا سببا لعقد اجتماع ثنائي” بين لافروف وبلينكن، لكن هذا ليس الوقت المناسب لذلك، في حين أفادت وزارة الخارجية الروسية من جانبها بأنه لا يجري التحضير لعقد اجتماع وزاري على هامش اجتماع مجموعة العشرين في إندونيسيا.
وكتبت زاخاروفا على حسابها في موقع “تلغرام” معلقة على هذا التصريح بقولها: “نيد، تصريحك هذا يشبه كلمات من أغنية بريتني سبيرز “مرة أخرى، يا جميلي”، ونقلت أسطرا من الأغنية.
وفي المقطع المذكور، يترنم المؤلف مرددا: “الوحدة تقتلني”، ويتابع النص قائلا: “حين لا أكون معك، أصاب بالجنون، أعطني إشارة، افعل ذلك مرة أخرى”.
ومن عندها أضافت كلمات لأغنية باللغة الإنجليزية كانت ألفتها في وقت سابق تقول: “يونيو اقترب من نهايته، سلطتك تضعف، وأنا أطير بعيدا عن هذا الكذب”.

شاهد أيضاً

السفارة الأوكرانية في بيروت تنفي علمها بموقع السفينة “رازوني”

أعلنت السفارة الأوكرانية في بيروت أن أول السفينة “رازوني” التي ترفع علم سيراليون، وهي أول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.