لبنان

ABC تتبرع ب 100 مليون ليرة لإعادة تشجير الغابات

أعلنت مجموعة ABC اليوم أنها ستتبرع بمبلغ 100 مليون ليرة لبنانية إلى جمعية جذور لبنان، وهي منظمة غير حكومية لبنانية، تكمن مهمتها في المشاركة في إعادة تشجير الغابات اللبنانية وتعزيز مبادرات التحريج المستدام، وذلك بهدف المساعدة في استعادة الثروة الحرجية التي خسرها لبنان، ويأتي إعلان ABC بعد الحرائق التي اندلعت في لبنان خلال الأيام الماضية وأدت إلى دمار غاباته الخضراء.

وفي هذا الإطار، قالت تانيا عزالدين، نائبة الرئيس التنفيذي في مجموعة ABC: “من المحزن جداً أن نرى الحرائق تجتاح غاباتنا، تتطلب حماية البيئة اتخاذ إجراءات ملموسة على المستوى الجماعي، وهذه الخطوة تتوافق مع مهمة ABC وقيمها الجوهرية، فنحن نؤمن بأن هناك رابطاً وثيقاً بين صحة الناس والاستدامة البيئية، وبالتالي، لطالما شكلت المساهمة في تعزيز البيئة المستدامة إحدى أبرز مسؤولياتنا الإجتماعية”.
نحن نأمل أن يكون غد لبنان أكثر إشراقاً، ونود أن نعبر عن تقديرنا لكل من بذل جهوداً جبارة للمساعدة في إنقاذ الأرواح وحماية أرضنا الخضراء.

وسينضم موظفو مجموعة ABC في 27 تشرين الأول الى فريق جذور لبنان لزراعة 3500 شجرة لبنانية والمساعدة في إعادة تشجير الغابات وتحريجها، وذلك من أجل تعويض الخسائر قدر الإمكان. فمن من خلال تعاوننا وخياراتنا الصحيحة، سنتمكن من حماية غاباتنا وبيئتنا في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى