الجمعة, أكتوبر 7, 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية » منوعات » رياضة » رسمياً: تأجيل جولة البريميرليغ لوفاة الملكة إليزابيث

رسمياً: تأجيل جولة البريميرليغ لوفاة الملكة إليزابيث

قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، تأجيل مباريات الجولة السابعة، والتي كان من المقرر أن تنطلق غدا السبت، حدادا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وقالت رابطة البريميرليغ في بيان: “في اجتماع صباح اليوم، قدمت أندية الدوري الإنجليزي، احترامها لجلالة الملكة إليزابيث الثانية، لتكريم حياتها الاستثنائية ومساهمتها في الأمة”.

وتابعت: “كدليل على الاحترام، سيتم تأجيل جولة الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأوضح ريتشارد ماسترز الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز: “نود أن نشيد نحن وأنديتنا بخدمة صاحبة الجلالة الطويلة والثابتة لبلدنا. بصفتها ملكتنا الأطول خدمة، فقد كانت مصدر إلهام وتركت خلفها إرثا لا يصدق بعد حياة من التفاني”.

وأضاف: “هذا وقت حزين للغاية ليس فقط للأمة، ولكن أيضا لملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم الذين أعجبوا بها، نحن نشترك معا مع كل أولئك في الحداد على رحيلها”. 

ونوهت الرابطة، أنه سيتم تقديم المزيد من التحديثات المتعلقة بمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال فترة الحداد، في الوقت المناسب.

المصدر: “وكالات”

شاهد أيضاً

أول رد من “الفيفا” على فاجعة ملعب إندونيسيا

طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تقريرا شاملا للحادث الأليم الذي وقع في أحد ملاعب …

تعليق واحد

  1. Thanks a lot for giving everyone such a pleasant possiblity to read from this blog. It is usually very pleasant and packed with a lot of fun for me and my office colleagues to search your site at the very least thrice a week to find out the fresh tips you have got. And of course, I’m also always motivated concerning the splendid secrets served by you. Selected 2 facts in this post are unequivocally the most suitable we have ever had.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.