الجمعة, أكتوبر 7, 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية » منوعات » رياضة » تعادل العهد والنجمة وفوز الانصار على السلام

تعادل العهد والنجمة وفوز الانصار على السلام

تعادل العهد حامل اللقب مع النجمة 1 – 1، في المباراة التي اجريت بينهما بعد ظهر اليوم في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، في ختام المرحلة الثانية من الدوري العام اللبناني ال63 لكرة القدم.

وافتتح النيجيري صمد قادري التسجيل للعهد بكرة رأسية متطاولا لضربة ركنية من اليسار، وارتدت الكرة من بطن العارضة الى داخل مرمى الحارس علي السبع.

وادرك حسن كوراني التعادل للنجمة بكرة ساقطة من ضربة حرة خدعت الحارس مهدي خليل.

وفي الدقيقة 48، حرمت الزاوية العليا اليمنى لمرمى الحارس خليل لاعب النجمة خليل بدر من تسجيل اصابة التقدم للفريق النبيذي، اثر كرة سددها من داخل المنطقة.

وهذا التعادل الاول للفريقين، بعد فوزهما في المرحلة الاولى.

ومن مجمع زغرتا الرياضي بالمرداشية في زغرتا، عاد الانصار حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب بالنقاط الثلاث الى بيروت، بفوزه على مضيفه السلام زغرتا 3 – 0.

وسجل ل”الزعيم الاخضر” السنغالي الحاج مالك تال وحسن معتوق ونادر مطر.

وهذا الفوز الاول للانصار بعد للتعادل افتتاحا مع شباب الساحل، والخسارة الثانية للسلام بعد سقوطه امام البرج في المرحلة الاولى.

شاهد أيضاً

أول رد من “الفيفا” على فاجعة ملعب إندونيسيا

طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تقريرا شاملا للحادث الأليم الذي وقع في أحد ملاعب …

تعليق واحد

  1. Good website! I really love how it is simple on my eyes and the data are well written. I am wondering how I could be notified whenever a new post has been made. I have subscribed to your RSS feed which must do the trick! Have a great day!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.