الجمعة, أكتوبر 7, 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية » سوريا » النقل السورية: مطار دمشق يعمل بشكل طبيعي

النقل السورية: مطار دمشق يعمل بشكل طبيعي

أكدت وزارة النقل السورية، أن مطار دمشق الدولي يعمل بشكل طبيعي، مشيرة إلى عدم وجود أي تعديل على الرحلات الجوية المقررة وذلك بعد محاولة استهدافه بصواريخ إسرائيلية فجراليوم السبت.
ونقلت وكالة الأنباء السورية، عن مدير المؤسسة العامة للطيران باسم منصور، قوله إن حركة النقل الجوي في مطار دمشق الدولي مستمرة وفق البرامج الموضوعة.
وأضاف أنه لا يوجد أي تعديل على الرحلات الجوية المقررة والمبرمجة عبر مطار دمشق الدولي.
وأوضح أن المطار مستمر بالعمل بشكل طبيعي في خدمة المسافرين ووفق حركة النقل الجوي المعتادة.
وكان مصدر عسكري سوري، قد أعلن اليوم السبت، مقتل 5 عسكريين سوريين إثر عدوان إسرائيلي وقع في حوالي الساعة 45 :00 من فجر اليوم.
ونقلت وكالة الأنباء السورية “سانا” عن المصدر، قوله إن “العدو الإسرائيلي نفذ عدوانا جويا برشقات من الصواريخ من اتجاه شمال شرق بحيرة طبريا مستهدفا مطار دمشق الدولي وبعض النقاط جنوب مدينة دمشق”.
وأكد المصدر أن الدفاع الجوي السوري تصدى للصواريخ الإسرائيلية وأسقطت معظمها، وأدى العدوان إلى استشهاد 5 عسكريين ووقوع بعض الخسائر المادية”.

شاهد أيضاً

الوطن السورية: الرئيس عون لمسؤول أوروبي: تجاهل خطتنا بشأن اللاجئين السوريين يشكك في مواقف الدول الكبرى

كتبت الوطن السورية: جدد الرئيس اللبناني العماد ميشال عون أمس، تحذيره المجتمع الدولي والاتحاد الأوروبي …

تعليق واحد

  1. I am really loving the theme/design of your site. Do you ever run into any web browser compatibility issues? A number of my blog readers have complained about my site not operating correctly in Explorer but looks great in Opera. Do you have any suggestions to help fix this issue?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.