الإثنين, فبراير 6, 2023
الرئيسية » غير مصنف » الدفاع الروسية تعلن مقتل المئات من عناصر القوات الأوكرانية وتدمير عشرات الآليات خلال الساعات الماضية

الدفاع الروسية تعلن مقتل المئات من عناصر القوات الأوكرانية وتدمير عشرات الآليات خلال الساعات الماضية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، أن مئات العسكريين الأوكرانيين تم القضاء عليهم، بالإضافة إلى تدمير عشرات الدبابات والآليات العسكرية، خلال اليوم الماضي.

وقالت وزارة الدفاع في الإفادة الصحفية اليومية إن أكثر 100 جندي أوكراني تم القضاء عليهم خلال اليوم الماضي، بالإضافة إلى تدمير 12 آلية عسكرية بضربات صاروخية على مناطق تمركز اللواءين الآليين 92 و14 التابعين للقوات المسلحة الأوكرانية في مقاطعة خاركيف.

وفي اتجاه كراسنوليمانسكي بالقرب من جمهورية دونيتسك الشعبية، شن الطيران الحربي الروسي غارات كبدت القوات الأوكرانية خسائر في الأرواح تجاوزت 200 عسكري، 320 جريحا، بالإضافة إلى تدمير 10 دبابات و25 عربة قتال مشاة.

وأحبطت القوات الروسية هجوما عنيفا شنته القوات الأوكرانية في منطقة خيرسون، وتمكنت من تدمير 31 دبابة و78 وحدة من المعدات الخاصة والقضاء على أكثر من 240 جنديا أوكرانيا.

وفي اتجاه نيكولاييف-كريفي روج، دمرت القوات الروسية 43 دبابة أوكرانية و89 وحدة من المعدات العسكرية الأخرى وتمكنت من القضاء على أكثر من 400 جندي أوكراني.

شاهد أيضاً

بري أبرق إلى الأسد واردوغان معزياً بضحايا الزلزال

أبرق رئيس مجلس النواب نبيه بري الى الرئيس السوري الدكتور بشار الأسد، معزيا بضحايا الزلزال …