الجمعة, ديسمبر 2, 2022
الرئيسية » امن وقضاء » ينقلان المخدرات من البقاع إلى طرابلس… كمين مُحكّم لـ”المعلومات”

ينقلان المخدرات من البقاع إلى طرابلس… كمين مُحكّم لـ”المعلومات”

صدر عن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة، بيان جاء فيه: “توافرت معلومات لدى شعبة المعلومات في قوى الأمن الدّاخلي حول قيام شخصَين مجهولَين بنقل كميّات من المخدّرات من البقاع إلى طرابلس بهدف ترويجها على عددٍ كبيرٍ من الزبائن”.

 

وأضاف البيان، “على إثر ذلك، باشرت القطعات المختصّة في الشّعبة إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لتحديد المذكورَين وتوقيفهما. وبنتيجة الاستقصاءات المكثّفة، تمكّنت الشّعبة من تحديد هويتيهما، وهما كلٌّ من: ر. ش. (من مواليد عام 1980، لبناني) أ. ع. (من مواليد عام 1979 لبناني)”.

وتابع، “بتاريخ 31-10-2022، وبعد تحريّات ومراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريّات الشّعبة من رصد المشتبه فيهما في محلّة سد بريصا، على متن دراجتين آليتَين من دون لوحات، حيث عملت على نصب كمينٍ محكمٍ أدّى إلى توقيفهما وضبط الدراجتين، وبتفتيشهما تمّ ضبط كميّة من حشيشة الكيف وكميّة من الكوكايين مخبّأة في داخل الدراجتين. بتفتيش منزل الموقوف الثاني تمّ ضبط كميّة من حشيشة الكيف”.

 

ووفق البيان، “بالتحقيق معهما، اعترفا بقيامها بنقل المخدّرات بصورة دورية ومتكررة من بلدة مرجحين البقاعية إلى طرابلس بغية ترويجها على عددٍ كبيرٍ من الزبائن. وأجري المقتضى القانوني بحقّهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص”.

 

شاهد أيضاً

الجيش: توقيف ستة أشخاص لإطلاقهم النار في منطقة القبة_طرابلس وحيازتهم أسلحة حربية

صدر عن قيادة الجيش ـــ مديرية التوجيه البيان الآتي: “بتاريخ ١٩ / ١١ / ٢٠٢٢ …