الأحد, فبراير 5, 2023
الرئيسية » لبنان » سلسلة لقاءات لميقاتي في السراي الحكومي

سلسلة لقاءات لميقاتي في السراي الحكومي

عقد رئيس الحكومة المستقيلة نجيب ميقاتي سلسلة لقاءات في السراي الحكومي اليوم، استهلها باجتماع مع وزيرة الدولة لشؤون التنمية الادارية نجلا رياشي وعرض معها شؤون وزارتها.
كما إجتمع مع وزير الاعلام زياد المكاري .

إتحاد المقاولين العرب
واستقبل ميقاتي وفدا من “إتحاد المقاولين العرب”ضم رئيس الاتحاد ورئيس اتحاد المقاولين العراقيين علي سنافي، ونقيب مقاولي الاشغال العامة والبناء اللبنانية المهندس مارون حلو ، ونائب رئيس اتحاد المقاولين في الدول الاسلامية شريف وهبي.
وقال النقيب حلو في تصريح بعد اللقاء:”أطلعنا ميقاتي على المؤتمر الذي عقد في السعودية للمقاولين والذي تم خلاله انتخاب رئيس وستة نواب رؤساء لاتحاد المقاولين للدول الإسلامية ،ومن ببنهم نائب الرئيس وهو رئيس اتحاد المقاولين العرب ورئيس مقاولين العراق علي سنافي كما تم انتخاب شريف وهبي نائبا للرئيس ايضا وهو مرشح لبنان”.
أضاف: نحن نسعى لتوفير فرص عمل لجميع المقاولين اللبنانيين وسيتم الاتفاق بين الشركات لكي تدخل الى السوق العربي والإسلامي بقوة، وقد ابدى ميقاتي استعداد لبنان لاستضافة مؤتمر لجميع المقاولين واتحاد مقاولي الدول الإسلامية ورعايته في شهر شباط او اذار المقبلين ، كما أبدى دعمه للتحرك الذي تقوم به الاتحادات واعتبر ان لبنان هو مركز لجمعها والانطلاق منها لإيجاد فرص عمل جديدة للمنطقة العربية”.
وإستقبل ميقاتي النائب هادي حبيش، ومجلس أمناء الجمعية الخيرية الاسلامية العالمية.

شاهد أيضاً

رئيس نقابة مستوردي المواد الغذائية: تسعير السلع الغذائية بالدولار هو لصالح المستهلك

شدّد رئيس نقابة مستوردي المواد الغذائية هاني بحصلي، تعليقًا على قرار تسعير السّلع في محال …