لبنان

“بو غصن ورحمة تنجوان من الإنتحار”.. إنطلاقة قوية لمسلسل للموت 3!

قالت مؤلفة مسلسل “للموت 3” نادين جابر أنّ الجزء الثالث من المسلسل هو تكملة للجزأين الأول والثاني، لكنه متصلاً ومنفصلاً، في الوقت ذاته، على حد وصفها.

وأضافت أن هناك شخصيات جديدة دخلت للمسلسل، وأنّ منحى الزمن سيتغير وسط ظروف وأماكن جديدة.

من جهتها، قالت الممثلة ماغي بو غصن التي يبدو أنها ستنجو من الموت رفقة دانييلا رحمة وستكونان حاضرتين في المسلسل في لقاء مع قناة MTV اللبنانية: “عندما تنجو سحر وريم من الموت، وتكتب لهما حياة جديدة ستحاولان الحصول على حياة جديدة ونظيفة، ولكن حظهما العاثر سيجعل المشاكل تلاحقهما دائماً”.

وتدور أحداث مسلسل للموت حول شابتين ريم وسحر، نشأتا في ظروف صعبة جراء تشردهما وعدم وجود عائلة لأي منهما، ريم واسمها الأصلي وجدان وسحر الشابة التي تعرضت للاغتصاب من والدها تعيش كل منهما في الميتم وتهربان منه للتخلص من الفقر والماضي وتقومان بالاحتيال على الرجال الأثرياء، من أجل المال والثروة لحين زواجها من هادي الشاب الثري، وتبدأ بعدها الأحداث والصراعات، فيما تتواصل الأحداث المشوقة في الجزء الثالث من مسلسل للموت.

كما أنّ المسلسل يتبنى سلسلة من القضايا الاجتماعية، ويلقي الضوء على ظاهرة الأطفال المتسولين في الشوارع وتأثير ذلك على مستقبلهم.

ونشرت شركة الإنتاج Eagle Films على حسابها الرسمي على “يوتيوب” تتر مسلسل للموت 3، وبه الأغنية نفسها التي قدمها الفنان السوري ناصيف زيتون في الجزأين الأولين والتي تحمل اسم “أوقات”.

تقول الأغنية في كلماتها:

“أنا من وجع الماضي جيت، أنا من نقص الحب قسيت، أنا لو ما قلبي قويتو، ما كنت بهالدنيي بقيت، لو بجرح اوعى تعاتبني، كان لازم أوقع تا قوم، لو بدك ظالم تحسبني، أحسن ما إبقى مظلوم”. وهي من كتابة مازن ضاهر وألحان أحمد بركات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى