لبنان

صفي الدين: استهداف الصهاينة للاقصى والنيل من مقدساتنا سيلهب المنطقة باكملها

قال رئيس المجلس التنفيذي في “حزب الله” السيد هاشم صفي الدين، خلال احتفال تأبيني في مجمع الإمام المجتبى في محلة السانت تيريز في الحدت: “إذا كان الصهاينة يعتقدون أن بإمكانهم أن يدنسوا المسجد الأقصى، عليهم أن يعرفوا أن السعي لتحقيق أهدافهم باستهداف المقدسات أو استهداف المسجد الأقصى لهدمه أو إحراقه أو النيل من كل مقدساتنا، فإنه سوف يلهب المنطقة بأكملها”.

وأضاف: “القدس ليست وحيدة والمقدسات ليست وحيدة في فلسطين والمقدسات ليست وحيدة في فلسطين، إن خلف هذه المقدسات مئات الملايين من المسلمين الذين يكونون دائما، على أتم الجهوزية لبذل الدم من أجل الأقصى. ولذا اليوم الموقف هو أن كل من سار بركب التطبيع والمهادنة وبركب الخداعة والكذب على أمتنا الإسلامية والعربية، على هؤلاء أن يعيدوا النظر في سياساتهم”.

واعتبر أن “الشعوب ستلفظهم لأن الشعوب الإسلامية والعربية مع الأقصى ومع القدس، أن هؤلاء الذين أعطوا بعض الطمأنينة للصهاينة مما شجعهم لأن يتجرأوا على المسجد الأقصى وعلى المعتكفين والمصلين في المسجد الأقصى، عليهم أن يعرفوا أن من يعطي بعض الطمأنينة للعدو في عدوانه هو شريكه في هذا العدوان ويتحمل المسؤولية وسيحاسب بين يدي الله عز وجل”.

وختم: “عسى أن تكون هذه الأحداث فرصة ومناسبة لإعادة التأكيد على الخيار المقاوم الذي تحتاجه أمتنا، نحتاجه في فلسطين ونحتاجه في لبنان، ونحتاجه في كل مواقع المواجهة مع الأعداء من أجل أن تبقى أمتنا الأمة القوية و المقتدرة والصابرة والتي تصنع مستقبلها بنفسها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى