الجمعة, سبتمبر 29, 2023
الرئيسية » لبنان » بيرم يأسف: كذب معيب!

بيرم يأسف: كذب معيب!

صدر عن المكتب الإعلامي لوزير العمل في حكومة تصريف الاعمال مصطفى بيرم بيان جاء فيه: “ان وزير العمل يأسف مرة جديدة للمعلومات المغلوطة والتجني الذي يقوم به موقع “ذيس إذ ليبانون” وينشره أيضا موقع “ميغافون” من دون وجود للحد الادنى من المعيارية المهنية. يحذر الوزير من اتخاذ صفة الادعاء الشخصي في الكذب والذم ولو غير المباشر حول الأضاليل المنشورة وعدم إعتذار هؤلاء للناس والجمهور، حول كذبة وجود إبن شقيق للوزير عنف عاملة منزلية في العام 2019 (أي قبل تسلم الوزير للمنصب الوزاري)، ثم إعتراف الموقع الأول في أنه لا وجود أصلا لشقيق فضلا عن ابن شقيق للوزير بيرم، وهذا معروف لكل من يعرف الوزير بيرم”.

وأضاف, “كما الزعم بأن الوزير بيرم لا يرد على الإتصال وهذا كذب معيب، إذ أنه لم يحصل أي إتصال رسمي أو ضمن ما هو معروف من طرق للتواصل مع مكتب أي وزير، فضلا عن أن أحدا من هؤلاء لم يكلف نفسه زيارة الوزارة والتحقق والتأكد”.

وتابع, “يشير الوزير بيرم إلى أن الشخص الذي تم ذكره في تعنيف العاملة مع زوجته قد وضعهما الوزير على اللائحة السوداء في وزارة العمل منذ شهر آذار الماضي، بمجرد ورود أدلة تشير إلى التعنيف ولم يهتم بأي صلة معرفة أو قرابة، أمام حفظ حقوق الإنسان أي إنسان، وذلك قبل أن يتنطح هؤلاء بالتضليل الذي يقومون به في شعبوية إعلامية مؤسفة تستجرّ تعليقات مسيئة دون أي رادع أخلاقي”.

المصدر: ليبانون ديبايت

شاهد أيضاً

استمرار حملة إزالة التعدّيات على الأملاك العامّة في بيروت

أفادت دائرة العلاقات العامّة في بلدية بيروت، في بيان بأنّه “بناءً لتوجيهات محافظ بيروت القاضي …