لبنان

أرسلان: على دول الخليج أن تفتح صفحة جديدة مع إيران

زار رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال أرسلان على رأس وفد سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في بيروت، لتقديم التعازي بقائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني اللواء قاسم سليماني ورفاقه، وكان في استقباله السفير الإيراني محمد جلال فيروزنيا.

ضم الوفد وزير الدولة لشؤون النازحين صالح الغريب، أمين عام الحزب وليد بركات، عضوي المجلس السياسي د. نزار زاكي وبلال العريضي، ومدير مكتب أرسلان أكرم مشرفيّة.

بعد اللقاء صرّح أرسلان قائلاً: “نتقدّم بالتعازي من الأمّة جميعاً ومن محور المقاومة بإستشهاد القائد سليماني في هذا الظرف العصيب التي تمرّ فيه المنطقة والعالم، كما نستنكر هذا التصرّف الأرعن الذي أدّى إلى هذا الموضوع”.

وتابع: “ممّا لا شكّ فيه ونحن على ثقة ويقين أن ما حصل سيكون نقطة انطلاق قويّة بإتجاه انتصار محور المقاومة في كلّ المنطقة، خاصّة بأن مسيرتنا حق ومقاومتنا حق”.

وأضاف: “على الآخرين أن يعوا خطورة الوضع وخطورة الإستمرار بالتعاطي بهذه الطريقة في منطقة حسّاسة جداً ولها تأثيرها المباشر على مجرى الأمور في العالم، ممّا يتطلّب مزيداً من الوعي ويتطلّب حس أكبر بالمسؤولية”.

وختم أرسلان متمنياً على دول الخليج تدارك أهميّة ما حصل وفتح صفحة جديدة في المنطقة مع إيران لما فيه خير وسلامة أبناء هذه المنطقة والأحرار في هذه المنطقة، ممّا يشكّل استقلالاً تاماً ومنجز في العراق، وممّا شكّل استقلال سوريا وكل قضايانا في المنطقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى