لبنان

بيرم يتابع مع شقير والأسمر مسار زيادة الأجور في القطاع الخاص

التقى وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم رئيس الهيئات الاقتصادية الوزير السابق محمد شقير، ورئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر، وتم البحث ثم الاتفاق على أفكار ومسار لزيادة الحد الأدنى للأجور والمنح المدرسية في القطاع الخاص والتي ستكون موضع النقاش في جلسة “لجنة المؤشر” التي سيدعو اليها الوزير قريباً جداً.

كما التقى وفداً من “البورد الأوروبي” للتدريب القيادي الذي دعا وزير العمل الى رعاية مؤتمرهم في لبنان في الثاني من آذار المقبل، وأبلغه أيضاً بتقديم دورة مجانية قيادية للشباب اللبناني سيعلن عن موعدها لاحقاً بناءً على بروتوكول تعاون سيجري توقيعه قريباً.

وقدّم رئيس الوفد عقيل العذارى بطاقتي عضوية دائمة لوزير العمل في “البورد الأوروبي”، وكذلك لمديرة مكتبه الدكتورة بتول الخنسا.

رابطة العاملين في “اللبنانيه”

كذلك استقبل وفداً من رابطة العاملين في الجامعة اللبنانيه برئاسة رئيس الرابطة ايمن ماجد الذي قال بعد اللقاء: أطلعنا معاليه على الاوضاع الوظيفيه بوصفه وزيراً للعمل، وهدف الزياره هو التركيز على الاهتمام بأوضاع الموظفين وتقديم الدعم والمؤازرة للجامعه اللبنانيه التي هي جامعه كل الوطن . كما طالبنا بدعم صندوق التعاضد لموظفي الجامعة والنظر في حمايه قيمه المعاش التقاعدي للعاملين فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى