لبنان

يعقوب: استهداف الحديدة خطيئة ستفتح على الكيان نيران يمنية!

رأى رئيس “حركة النهج” النائب السابق حسن يعقوب خلال كلمة ألقاها في المجلس العاشورائي في بدنايل، أن “حضور الإمام الحسين وثورة عاشوراء في قلوب المظلومين والمستضعفين، هو المبعث لروح المقاومة دفاعا عن الحق والعزة والكرامة وعدم الرضوخ للظالمين والطغاة، وهذا ما يتجلى في المقاومة الشريفة في غزة ومحور المقاومة ضد الصهاينة واتباعهم”.

وقال: “انظروا الى المليار مسلم الذين غاب من قلوبهم الحسين، كيف غابت غزة وتخلوا عن دعمها ومساندتها. انظروا الى أحرار العالم الذين يقفون إلى جانب مظلومية غزة كيف يشعرون بمظلومية الإمام الحسين في قلوبهم، وان هذا الشعور يتسلل في كل العالم بظاهرة لم يشهد لها التاريخ من قبل”.

أضاف: “انظروا الى المسيرات والتأييد عند كل شعوب العالم وانقلاب الرأي العالمي، فرغم سيطرة الصهاينة على معظم اعلام العالم لم يستطيعوا أن يخفوا هذا التأييد العالمي”.

ودعا الى “الاختيار في أي معسكر تقفون مع المقاومين المظلومين في غزة والعالم، أم مع معسكر الصهاينة والظالمين، فكل محايد في هذه المواجهة يصنف مع معسكر الصهاينة”.

وختم موجها “التحية إلى محور المقاومة، وبخاصة أنصار الله في اليمن الذين كانوا يتمنون أن تصبح المواجهة مباشرة مع اسرائيل دون وكلاء”، معتبرا ان “استهداف الحديدة خطيئة كبيرة ستفتح على الكيان نيران يمنية دون سقوف ولا قواعد اشتباك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى