رياضة

ميسي وسواريز يغيبان عن مباراة كل النجوم

سيغيب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق إنتر ميامي الأمريكي عن المشاركة في مباراة كل النجوم التي يخوضها الفريق خلال الفترة الحالية.

وتجمع مباراة كل النجوم، بين نجوم الدوري الأمريكي لكرة القدم، وتنظم بشكل سنوي، رفقة مجموعة من الدوري المكسيكي في كولومبس.

وحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، إن الثنائي ليونيل ميسي، والأوروغواياني لويس سواريز، مهاجما إنتر ميامي، لن يشاركا في مباراة كل النجوم، ضمن كتيبة الدوري الأمريكي.

ويعاني ميسي من إصابة على مستوى أربطة الكاحل الأيمن تعرض لها خلال نهائي بطولة كوبا أمريكا مع الأرجنتين، ولن يتعافى في الوقت المناسب قبل المباراة، ولم يتم حتى الآن تحديد موعد لعودته إلى الملاعب.

أما سواريز، لن يشارك في مباراة كل النجوم، على الرغم من مشاركته في الدقائق المباراة الأخيرة لفريقه كاملة السبت الماضي في الانتصار على شيكاغو فاير.

ومن المقرر أن يلتقي فريق كل النجوم الأمريكي تحت قيادة الفرنسي ويلفريد نانسي المدير الفني للفريق، مع مجموعة من نجوم الدوري المكسيكي يوم الأربعاء في كولومبوس.

حيث يضم فريق كل النجوم الأمريكي، الفريق كلا من سرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، من إنتر ميامي، إلى جانب ريكي بويج من لوس أنجلوس غالاكسي.

المصدر: “وسائل إعلام”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى