لبنان

النائب لحود معزّيًا بالشهيد القائد فؤاد شكر: “ما نريده من جماعة السمّ في لبنان هو أن يجلسوا في منازلهم ويدعوا المقاومة تقوم بواجبها.. نيابةً عن لبنان كلّه!

رأى النائب السابق اميل لحود أنّ “جرادين العدو الإسرائيلي تسلّلوا مرّةً جديدة عبر الأجواء اللبنانيّة لتنفيذ جريمةٍ بشعة استهدفت قائداً بطلاً هو فؤاد شكر، وسقط فيها مدنيّون وخصوصاً أطفال”.

وأضاف لحود، في بيان: “نعزّي عائلة الضحايا بهذه الجريمة، ونعزّي قيادة حزب الله وكلّ ممانع في لبنان والعالم على خسارة رجلٍ يحمل في سجلّه تاريخاً حافلاً من البطولات، وكانت أمنيته، كما كلّ بطلٍ، أن يستشهد أثناء أداء واجبه في مواجهة إسرائيل، ولكن في الميدان لا غدراً في منزله”.

وقال لحود: “يجب أن يدرك العالم كلّه أنّ الشهيد ورفاقه على استعدادٍ للاستشهاد دفاعاً عن قضيّتهم، في حين أنّ الأعداء والمتعاطفين معهم في الداخل اللبناني، إمّا يجيدون الغدر كما فعل العدو، أو بثّ السمّ عبر الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي كما فعل بعض اللبنانيّين في اليومين الماضيين وقبلهما”.

وختم لحود: “ما نريده من جماعة السمّ في لبنان ليس، بالتأكيد، الانتفاض لكرامتهم في مواجهة من ينتهك سيادتهم ويستهدف أرضهم ويقتل أبناء وطنهم، بل يكفيهم أن يجلسوا في منازلهم ويدعوا المقاومة تقوم بواجبها، نيابةً عن لبنان كلّه وعن اللبنانيّين جميعاً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى