لبنان

باسيل من تربل: لا أحد يستطيع منع التيار من التواصل مع جميع اللبنانيين

اعلن رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل في لقاء شعبي في تربل انه عندما تكون هناك أناس تخطّط نستطيع فعل الكثير لكن نظامنا يمنع تكون أكثرية وهذا سبب أساسي لعدم تنفيذ الكثير من مشاريعنا، مشيرا الى ان عندما قدَّم التيار المشاريع الكبرى في الكهرباء والإتصالات قامت القيامة أكثر علينا ويجب أن ينشغل بالنا عندما لا نُهَاجم لأنّه عندها تكون المنظومة رضيت علينا.

وسال باسيل: هل نحن من أتى بسوريا الى لبنان؟ هل نحن أتينا بإسرائيل أم نواجهها؟ هل نحن من اعتمدنا السياسات الاقتصادية والمالية التي انتجت الأزمات أم نحن من واجهناها؟ هل نحن من أدخل النازحين السوريين أم واجهنا ذلك؟ مضيفا: لا يريدون ألا أن يكون التيار معزولاً أم مُحاصَراً ومحاولة قطع الطريق هي لمنع التواصل ونحن سنستمر بالتواصل بين اللبنانيين.

وشدد باسيل على انه لا أحد يستطيع منع التيار الوطني الحر من التواصل مع جميع اللبنانيين وهو جسر تواصل وكل شيء مفتعل يذهب لوحده، فيما أنتم تأتون بإيمانكم بقضية لبنان ونحن لا مشروع لدينا إلا لبنان ولا أولوية لنا إلا لبنان!

ورأى ان قيمة التيار في قدرته الإيجابية وفي الإنتاج وتقديم الحلول البديلة لأن هدفنا البناء والصمود والإستمرار، فلا تخافوا طالما هذا الفكر الإيجابي موجود.

وشدد باسيل على ان نحن لا نؤمن بالجمود بل بالصمود ونعتذر منكم إذا لم نستطع تنفيذ الكثير من المشاريع فالمهم ألا نيأس مؤكدا ان طالما التيار يتحرك مع القاضي الآدمي وبهذه الحركة والإرادة والديناميكية لا تخافوا عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى