عربي و دولي

ناقلة نفط خاضعة لعقوبات تعود لهرمز بعد يوم من خروجها من الخليج

أظهرت بيانات شحن أن ناقلة النفط ريتش ستاري الخاضعة لعقوبات أميركية عادت اليوم إلى مضيق هرمز عقب مغادرتها الخليج في اليوم السابق، بعد أن فشلت في اختراق الحصار الأميركي المفروض على السفن التي ترسو في الموانئ الإيرانية، بحسب وكالة “رويترز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى