إقتصاد

الرئيس التنفيذي لأرامكو- العالم خسر مليار برميل من النفط في شهرين

قال أمين الناصر الرئيس التنفيذي ‌لشركة أرامكو السعودية اليوم الأحد إن العالم خسر نحو مليار برميل ⁠من النفط خلال الشهرين الماضيين، وإنه حتى مع استئناف تدفقات الطاقة سيستغرق الأمر وقتا قبل أن يعود ‌النظام ⁠إلى وضعه الطبيعي.

وصرح الناصر لرويترز في بيان إن هدف الشركة بسيط، ⁠وهو ضمان استمرار تدفق الطاقة حتى في ⁠ظل الضغط الذي يتعرض ⁠له النظام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى