لبنان

بن فرحان تلقى اتصالًا من عراقجي بحث في تطورات الوساطة الباكستانية والمحادثات الإيرانية – الأميركية

أفادت وكالة الانباء السعودية “واس” بان وزير الخارجية فيصل بن فرحان بن عبدالله  تلقى اتصالًا هاتفيًا اليوم، من وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية عباس عراقجي.

وجرى خلال الاتصال بحث في آخر التطورات المتعلقة بالوساطة الباكستانية والمحادثات الديبلوماسية الجارية بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية والولايات المتحدة الأميركية، وتبادل وجهات النظر بشأنها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى