لبنان

الجيش اللبناني: توقيف مواطنين أطلقا النار في حي السلم وحوش حالا

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي:

“نفذت وحدات من الجيش في منطقتي حي السلم – الضاحية الجنوبية وحوش حالا – رياق، عمليات دهم لمنازل مطلوبين بجرم إطلاق النار، وأوقفت المواطنَين (ع.ز.) و(ا.ا.) وضبطت أسلحة وذخائر حربية، إضافة إلى أعتدة عسكرية.

سلمت المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى