لبنان

كركي دان الإعتداء على مكتب حلبا…وهذا ما قاله..

أعلن المدير العام للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي الدكتور محمد كركي في بيان أن “المدعو ح.م.خ أقدم بتاريخ 19/8/2020 على الإعتداء بالضرب على مستخدمي مكتب حلبا وشرطي البلدية المكلف حماية المكتب، مهدداً بتكسير المكتب على رؤوسهم، وتبين أنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها المدعو ح.م.خ بالإعتداء على مكتب حلبا، فسبق وأقدم على خلع باب المدخل أثناء إقفال المكتب للتعقيم بتاريخ 1382020 على إثر اكتشاف إصابة أحد المضمونين الذين دخلوا المكتب بفيروس كورونا. هذا وبادر رئيس المكتب على الفور بالإتصال بالأجهزة الأمنية المختصة التي اقتادت المعتدي إلى التحقيق”.

ولفت كركي إلى أنه “أعطى توجيهاته الفورية لمصلحة القضايا لإتخاذ الإجراءات القانونية بحق المعتدي”، محذراً من “مغبة الإعتداء على أي مكتب من مكاتب الصندوق أو التعرض لأي من مستخدميه، والذي سيقابل على الفور بالملاحقة الجزائية، وصولا إلى إنزال العقوبة اللازمة بحق المعتدي”.

وأشار إلى أن “مكاتب الصندوق ومستخدميه هي في خدمة المضمونين والمراجعين. وفي حال وجود أي تقصير من أي مستخدم، يراجع رئيس المكتب على الفور أو الإدارة المركزية لإجراء التحقيق اللازم لإنزال العقوبات، في حال ثبوت مخالفة أو تقصير”.

وختم: “كرامة المضمونين والمستخدمين على حد سواء هي فوق كل اعتبار، إنما اللجوء إلى العنف والتكسير والتهديد هو مرفوض ومدان، ولن تتوانى إدارة الصندوق عن اتخاذ كل الإجراءات القانونية بحق أي معتدي، حفاظاً على كرامة الصندوق وكرامة مستخدميه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى