لبنان

أيوب: تعليق الأعمال الإدارية والأكاديمية في الفروع المتواجدة ضمن المناطق المقفلة

أعلن رئيس ​الجامعة اللبنانية​ ​فؤاد أيوب​ أنه بناءً على القرار رقم 1250 تاريخ 11 تشرين الأول 2020 الصادر عن وزير الداخلية و​البلديات​ المتعلق بإقفال بعض القرى والبلدات بسبب ارتفاع ​إصابات​ ​الكورونا​ فيها، تعلق الأعمال الإدارية والأكاديمية في جميع وحدات وفروع ومراكز الجامعة اللبنانية وذلك اعتباراً من صباح يوم الإثنين الواقع فيه 12 تشرين الأول 2020 إلى صباح الإثنين الواقع فيه 19 تشرين الأول 2020″.

ولفت إلى أنه تفتح الإدارة المركزية والعمادات والإدارات التي لم يطل ​الإقفال​ مواقعها الجغرافية أبوابها نهار الثلاثاء الواقع فيه 13 تشرين الأول 2020 ونهار الخميس الواقع فيه 15 تشرين الأول 2020 وذلك لتسيير الأعمال الإدارية. يعفى من الحضور إلى الإدارة المركزية والعمادات والإدارات العاملون المقيمون في البلدات المقفلة. وتؤجل كافة الإمتحانات بما فيها امتحانات الدخول المقررة مواعيدها خلال فترة الإقفال إلى مواعيد لاحقة تحدد من قبل عمداء الوحدات.

وأشار إلى أنه يستمر العمل كالمعتاد في المركز الصحي الجامعي وفي مختبرات البيولوجيا الجزئية في كلية العلوم في ​مجمع الحدث​ وفي مختبر ميكروبيولوجيا ​الصحة​ والبيئة في ​طرابلس​.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى