لبنان

آخر مستجدات “كورونا” في مستشفى الحريري

أعلن مستشفى رفيق الحريري الجامعي، في تقريره اليومي عن آخر المستحداتت حول “كوفيد- 19″، والذي يبين بالأرقام الحالات الموجودة في مناطق العزل والحجر داخله، شفاء 10 من المصابين، وحالة وفاة، وتحسن حالة مريض في العناية المركزة ونقله إلى وحدة العزل، وتراجع عدد الحالات الحرجة في المستشفى إلى 29 حالة.

وأشار التقرير الى أن “عدد الفحوصات التي أجريت داخل مختبرات المستشفى خلال الـ24 ساعة المنصرمة هو 364 فحصاً, وان عدد المرضى المصابين بفيروس كورونا الموجودين داخل المستشفى للمتابعة هو 86”.

وأضاف: “عدد الحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة المنصرمة هو 22, وعدد حالات شفاء المرضى المتواجدين داخل المستشفى خلال ال24 ساعة المنصرمة هو10”.

وعن مجموع حالات شفاء مرضى من داخل المستشفى، منذ البداية حتى تاريخه, اعلن التقرير عن وجود 633 حالة شفاء, وهناك حالة واحدة تم نقلها من العناية المركزة إلى وحدة العزل بعد تحسن حالتها”.

ولفت إلى أن “عدد الحالات الحرجة داخل المستشفى هو 29”.

ووفقاً للتقرير، تم تسجيل حالة وفاة.وعن مجموع حالات شفاء مرضى من داخل المستشفى، منذ البداية حتى تاريخه, اعلن التقرير عن وجود 633 حالة شفاء, وهناك حالة واحدة تم نقلها من العناية المركزة إلى وحدة العزل بعد تحسن حالتها”.

ولفت إلى أن “عدد الحالات الحرجة داخل المستشفى هو 29”.

ووفقاً للتقرير، تم تسجيل حالة وفاة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى