عربي و دولي

الجنرال قاآني: سننتقم لدماء الشهيد سليماني في عقر دار الأعداء

أكد قائد قوة القدس في حرس الثورة الإيراني الجنرال اسماعيل قاآني، أنّ إيران ستنتقم للشهيد قاسم سليماني، ولفت إلى أن الشهيد سليماني كان بطلاً في الحكمة والعقلانية والعبادة لله، كما كان بطلاً في المجالات العسكرية، داعياً إلى ألا يقتصر تعريف الشهيد سليماني على أبعاده العسكرية.

وخلال زيارته ضريح الشهيد سليماني في مدينة كرمان، قال الجنرال قاآني: ” إن قرار الأخذ بثأر الشهيد قاسم سليماني قد اتخذ ساعة اغتياله ونحن ماضون حتى تحقيقه”، واعتبر أن الحركة بإتجاه منهج سليماني تكون عبر الإنتقام له، مؤكداً على أن خريجي مدرسة الشهيد سليماني سيحطمون عظام الإميركيين قبل طردهم من المنطقة.

الجنرال قاآني أشار إلى أن تلبية الشعب العراقي لفتوى المرجعية في صد خطر الإرهابيين هو من خير مصاديق ثقافة المقاومة لدى الشعوب الإسلامية.

وأضاف: “إن الذين يقفون أمام جبهة المقاومة لا يعرفون قيمة المقاومة لدى المسلمين، أن الشهيد قاسم سليماني رفع راية المقاومة والصمود على ضوء تعاليم القرآن الكريم”.

وأردف قائلاً: “قلناها ونكررها إن الأعداء الذين اقترفوا هذه الجريمة لن يأمنوا في بيوتهم ولا نسمح لهم أن يعيشوا بأمان”. لافتاً إلى أنه لا يستبعد أن يكون الإنتقام من الأعداء في عقر دارهم.

وتوجه إلى الرئيس الأميركي المنتهية ولايته دونالد ترامب بالقول: “على ترامب وقادة الإستكبار أن يتعلموا من سلمان رشدي كيف عليهم أن يكملوا حياتهم”.

قاآني حذّر من أن سعي أميركا لتجييش الجماعات الإرهابية بدعمٍ من السعودية لتدمير المنطقة، وذلك بعد هزائمها المتتالية في أفغانستان والعراق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى