لبنان

الدوري الإيطالي: أهداف الوقت القاتل تحبط الإنتر… وتنقذ الميلان

استهل إنتر ميلان حملة الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري الإيطالي لكرة القدم بتعادل قاتل، بطعم الخسارة، أمام جنوى 2-2 ضمن مباريات المرحلة الأولى، السبت.

وسجّل لإنتر مهاجمه الفرنسي ماركوس تورام (30 و84) ولجنوى أليساندرو فولياكو (20) والبرازيلي جونيور ميسياس (90+5).

وقال المدرب إنزاغي «نشعر بخيبة أمل لأن اللاعبين قدموا أداءً احترافياً للغاية».

وتابع «لعبنا بشكل جيد للغاية في الشوط الأول وصنعنا الكثير من الفرص لكننا استقبلنا هدفاً فيه الكثير من سوء الحظ. إذا استقبلت هدفين كما فعلنا، يصبح من الصعب الفوز بالمباريات».

وأردف «عندما يتقدم فريق مثل فريقنا في النتيجة، كما فعلنا، لا يمكننا أن نستقبل الأهداف، لاسيما هدفاً مثل الذي تلقيناه».

من جانبه، أفلت ميلان من خسارة غير مستحقة أمام ضيفه تورينو بتعادلهما 2-2.

ويدين الفريق الأحمر والأسود بالنقطة التي كسبها للبديلين الإسباني ألفارو موراتا والسويسري نواه أوكافور اللذين أعاداه من بعيد، بعدما كان متأخراً بهدفين دون رد حتى الدقيقة 89.

سجّل لميلان الوافد الجديد موراتا (89) وأوكافور (90+5)، ولتورينو الألماني مالك تياو (خطأ في مرمى فريقه 30) والكولومبي ودوفان زاباتا (68).

وتعادل بارما وضيفه فيورنتينا 1-1. وافتتح الروماني دينيس مان التسجيل لبارما (22)، وأدرك كريستيانو بيراغي التعادل لفيورنتينا (75).

كما تعادل إمبولي مع ضيفه مونتسا سلباً.

وتستكمل المرحلة، الأحد، فيحلّ نابولي بقيادة مدربه الجديد أنتونيو كونتي ضيفاً على فيرونا، ويواجه روما مضيفه كالياري، ويلعب لاتسيو أمام فينيتسيا في العاصمة روما، ويواجه بولونيا مفاجأة الموسم الماضي ببلوغه دوري أبطال أوروبا ضيفه أودينيزي.

وتختتم، الاثنين، بمواجهتي يوفنتوس وضيفه كومو، وأتالانتا الخاسر من ريال مدريد الإسباني في الكأس السوبر الأوروبية الذي يحلّ ضيفاً على ليتشي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى